عن مركز النجاح للتأهيل الخاص

عن المركز: 

في ظل ما تولية الدولة بوجه عام و ما يوليه بشكل خاص صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ / خليفه بن زايد آلـ نهيان حفظه الله و رعاه و أخيه صاحب السمو نائب رئيس الدولة -رئيس مجلس الوزراء الشيخ/ محمد بن راشد آلـ مكتوم و سمو ولي عهد ابوظبي الشيخ / محمد بن زايد آلـ نهيان هم و اصحاب السمو حكام الامارات و أولياء العهود و شيوخ الإمارات .. حفظهم الله جميعاً و اطال أعمارهم .. من اهتمام خاص  و ما يبذلونه من جهود في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة شهد بها القاصي و الداني 

يسعى المركز نحو مستقبل أكثر إشراقا للفرد من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة العين منذ تأسيسه في عام  2000 في تقديم خدمات الرعاية التأهيلية و الاكاديمية و الصحية لأبناؤه من ذوي الاحتياجات الخاصة . 

هدفنا: 

لتكون بمثابة أفضل مركز لإعادة التأهيل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وإعادة التأهيل البدني للآخرين بالعين، الإمارات الأخرى والعمالة الوافدة و ذوي الاحتياجات الخاصة من دول مجلس التعاون .

كما يسعى المركز إلى التطوير الدائم و ملاحقة كل ما هو جديد يصب في صالح أبناؤه من ذوي الاحتياجات الخاصة . 

رؤيتنا

إنشاء خدمات التأهيل بجودة عالية لتلبية احتياجات الفرد من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى الآخرين كي يعيشوا في  حياة مستقلة وظيفيا دون الحاجة إلى الآخرين سواء من الناحية البدنية أو الاجتماعية .